الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليك يا سيدي ومولاي يا ابا عبد الله وعلى الارواح التي حلت بفنائك عليكم مني سلام الله ابدا ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله اخر العهد مني لزيارتكم السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين وعلى اخيه ابا الفضل العباس وعلى اخته الحوراء زينب

شاطر | 
 

 السلام عليكم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فرسان النار
ضابط
ضابط
فرسان النار

عدد المشاركات : 1694
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
الموقع : حيث تكون الثورة حاليا ب(البحرين واليمن والجزائر)

مُساهمةموضوع: السلام عليكم   السبت ديسمبر 04, 2010 9:32 am

السلام عليكم عندي سؤال من وين تسجيل الخروج؟ Laughing ماشفت ايقونة تسجيل الخروج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
خامنئي_نصرالله
ضابط
ضابط
خامنئي_نصرالله

عدد المشاركات : 1678
تاريخ التسجيل : 16/10/2010
العمر : 36

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   السبت ديسمبر 04, 2010 10:08 am

وعلیکم السلام اخی الکریم

عزیزی ...اللی یدخل المنتدی خلاص لازم یحلم بالخروجLaughing

لانکم عرفتوا کل اسرار المنتدی... Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* حسين *
المشرف العام
المشرف العام
* حسين *

عدد المشاركات : 1734
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   السبت ديسمبر 04, 2010 7:27 pm

مشكور خيي على الملاحظة

بس يا ريتك مش حاكي ,, مستأنسين
Wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
بنت سورية
مشرفة عامة
مشرفة عامة
بنت سورية

عدد المشاركات : 3187
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
العمر : 34
الموقع : هوووون

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   السبت ديسمبر 04, 2010 8:44 pm

هههههه بيقول المثل
(دخول الحمام مو متل خروجه )
يا فرسان النار

خللللص انسى موضوع الخروج من هون
حكم عليك مؤبد مع الاعمال الشاقة wink
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فرسان النار
ضابط
ضابط
فرسان النار

عدد المشاركات : 1694
تاريخ التسجيل : 09/11/2009
الموقع : حيث تكون الثورة حاليا ب(البحرين واليمن والجزائر)

مُساهمةموضوع: رد: السلام عليكم   الأحد ديسمبر 05, 2010 4:03 am

هههههههههه المشكلة انو بكون لزقه لو ماحكيت يمكن بدكم تناموا وانا معلطنكم Laughing
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
السلام عليكم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الإدارية :: منتدى الاقتراحات والاستفسارات والشكاوى-
انتقل الى: