الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  
السلام عليك يا سيدي ومولاي يا ابا عبد الله وعلى الارواح التي حلت بفنائك عليكم مني سلام الله ابدا ما بقيت وبقي الليل والنهار ولا جعله الله اخر العهد مني لزيارتكم السلام على الحسين وعلى علي بن الحسين وعلى اولاد الحسين وعلى اصحاب الحسين وعلى اخيه ابا الفضل العباس وعلى اخته الحوراء زينب

شاطر | 
 

  يلا وين الترحيب القوي ؟؟!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الأحد سبتمبر 26, 2010 10:15 pm


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

السلام عليكم جميعاً .. كيف حالكم إن شاء الله بخير

مثل ما ودعتكم سابقاً عدت لكم ولله الحمد بخير وصحه وسلامه

والرحله كاااااااااااااااانت كتيييييييييييييييييير حلوه وممتعه والحمدلله

واكيدي مانسيتكم من الدعاء عند ضامن الجنه وأخته المعصومه -عليهم السلام -

يلا وين الترحيب القوي هههههههههههههه


يامهدي مدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمق البحااااار
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المشاركات : 5729
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الأحد سبتمبر 26, 2010 10:23 pm

اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ألف الحمد لله ع سلامتك

والله يتقبل منك يا رب

اشتقنا لك كتيييييييييييييييييييييييييييير

خلص من هلأ ممنوع تغيبي من جديد مفهوووووووووووووووم m3aseb







لا تنسونا من الدعاء

________________________




معذرةً يا رسول الله .. فلقد أعلنا الحداد في ذكرى مولدك المبارك ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فراق علي
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 843
تاريخ التسجيل : 19/04/2010
العمر : 23
الموقع : حيثُ كُتِبتْ حِكَايَتِي !

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الأحد سبتمبر 26, 2010 10:41 pm




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهليييييييييييييييييييييييييييين أختي ترانيم..
الحمد لله على السلامة..
وكيف حالك؟وكيف السفر؟؟



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
إشراقة الغد
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المشاركات : 6037
تاريخ التسجيل : 12/07/2009
-------- :

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 12:10 am











الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملكوت7
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المشاركات : 3994
تاريخ التسجيل : 12/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:51 am

اهلا وسهلا
نوّر المنتدى salam

الله يتقبل منكم صالح اعمالكم والحمدلله ع السلامة

تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
* حسين *
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المشاركات : 1734
تاريخ التسجيل : 11/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:16 pm

يا 100 اهلا وسهلا اختي ترانيم

الحمد لله على السلامة وزيارة مقبولة

ان شاء الله ما تعرضتو للتعذيب تحت ايدين الايرانيات بالمقام Laughing

نورتييييي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عمق البحااااار
المشرف العام
المشرف العام
avatar

عدد المشاركات : 5729
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 34

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:29 pm

* حسين * كتب:
يا 100 اهلا وسهلا اختي ترانيم

الحمد لله على السلامة وزيارة مقبولة

ان شاء الله ما تعرضتو للتعذيب تحت ايدين الايرانيات بالمقام Laughing

نورتييييي


rase

m3aseb

العراقيات هن يلي عاملين حملة تعذيب هونيك

وكل شي بحقو

مش الايرانيااااااااااااااااات

tikseer

m3aseb






لا تنسونا من الدعاء

________________________




معذرةً يا رسول الله .. فلقد أعلنا الحداد في ذكرى مولدك المبارك ..


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:53 pm


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم


عمق البحااااار كتب:
اهلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

ألف الحمد لله ع سلامتك

والله يتقبل منك يا رب

اشتقنا لك كتيييييييييييييييييييييييييييير

خلص من هلأ ممنوع تغيبي من جديد مفهوووووووووووووووم m3aseb


لا تنسونا من الدعاء

الله يسلمك عزيزتي عمق .. ويتقبل منا ومنكم صالح الأعمال يارب

تشتاق لك العافيه حبيبتي وانا كمان اشتقت لكم

شو حبيبتي مابدك سافر مرة ثانيه وادعيلك هههههه قولي ياريت 100 غيبه متل هالغيبه هههههههه

يامهدي مدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:56 pm


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

صدى العرفآآن كتب:



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهليييييييييييييييييييييييييييين أختي ترانيم..
الحمد لله على السلامة..
وكيف حالك؟وكيف السفر؟؟




وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اهلييييييييييييييييييييييييين فيك خيتو
الله يسلمك ويخليك .. والله كل شي تمام وكانت كتييييييييييييييييير حلوه وممتعه

نورتي

يامهدي مدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 3:59 pm


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

إشراقة الغد كتب:











اهلا فييييييييييييييك شروقه حبيبتي والمنتدى منور بأهله

تسلمي ع الترحيب الحلو ياحلو

يامهدي مدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 4:02 pm


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

ملكوت7 كتب:
اهلا وسهلا
نوّر المنتدى salam

الله يتقبل منكم صالح اعمالكم والحمدلله ع السلامة

تحياتي

اهلا وسهلا بالغاليه ملكوت

المنتدى منور بوجود الجميع

منا ومنك صالح الأعمال يارب .. والله يسلمك ويسمنك هههههههههههه

يامهدي مدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 4:10 pm


اللهم صل على محمد وآل محمدم وعجل فرجهم ياكريم

* حسين * كتب:
يا 100 اهلا وسهلا اختي ترانيم

الحمد لله على السلامة وزيارة مقبولة

ان شاء الله ما تعرضتو للتعذيب تحت ايدين الايرانيات بالمقام Laughing

نورتييييي

اهلا فيك خييووو حسين

الله يسلمك ويخليك ويبارك فيك يارب ويتقبل منا ومنكم

ههههههههههههههههههههههه دام انك بتدخل تلثم الضريح لازم يعملو لك شوي مساج على شوية تدليك وكم بوسه ويقولو لك خلص سلام هههههههههههههههه

شرفتنا

يامهدي مدد




 
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 4:18 pm


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم

عمق البحااااار كتب:
* حسين * كتب:
يا 100 اهلا وسهلا اختي ترانيم

الحمد لله على السلامة وزيارة مقبولة

ان شاء الله ما تعرضتو للتعذيب تحت ايدين الايرانيات بالمقام Laughing

نورتييييي


rase

m3aseb

العراقيات هن يلي عاملين حملة تعذيب هونيك

وكل شي بحقو

مش الايرانيااااااااااااااااات

tikseer

m3aseb


بلاش تعصبي حبيبتي عمق كلام حسين صحيح .. أسألي مجرب شفت بعيني الايرانيات كأنهم داخلين معركه لدرجه انهم يربطون الشودر ويعلقونه في رقبتهم وهجوم على الضريح ههههههههه
وجربي دخلي معاهم ياتروحين يمين او يسار متل الامواج او توصلي للضريح لكن ماتطلعي منه الا حجابك وعبايتك مو على راسك خخخخخخخخخخ





لا تنسونا من الدعاء

وانتم اهل الدعاء

يامهدي مدد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
MoOonti
مشرفة عامة
مشرفة عامة
avatar

عدد المشاركات : 2564
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
العمر : 25
الموقع : فِـي عُنقِ السَمَاءِ ,!

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الإثنين سبتمبر 27, 2010 9:54 pm

سلاام خداا , .

رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم surp , .

وحشتينــــــــــي , .

ألــف ألـــف الحمدلله على سلامتكم وتقبل الله منكم الزيارة , .

والله يبلغنا وإياكم الزيارة وزيارة جميع المراقد العظام , .

وسلامتك من الضربات والكدمات ماعليه امسحيها بوجهي Laughing , .

<< إنني مشتاقه يا بنت , .

.

.

يا علي , .

________________________
.

.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ترانيم عشق
مجــــاهد مميز
مجــــاهد مميز
avatar

عدد المشاركات : 510
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: يلا وين الترحيب القوي ؟؟!   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 12:31 am


اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم ياكريم


MoOonti كتب:
سلاام خداا , .

رنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوم surp , .

وحشتينــــــــــي , .

ألــف ألـــف الحمدلله على سلامتكم وتقبل الله منكم الزيارة , .

والله يبلغنا وإياكم الزيارة وزيارة جميع المراقد العظام , .

وسلامتك من الضربات والكدمات ماعليه امسحيها بوجهي Laughing , .

<< إنني مشتاقه يا بنت , .

.

.

يا علي , .

سلام .. شب بخير خانم

هلا وغلا بالمون كله توحشك العافيه عنوني وانا كمان مشتاقه لك اوي اوي اوي

الله يسلمك ويسمنك ويتقبل منا ومنك يارب
وإن شا ء الله المره الجايه تنكتب لنا زيارة مع بعض - ياويلك لو تروحين ولا تاخذيني - خخخخخخخخ

اييييييييي لنو الكدمات من جهة الـــ.... عشان كذا تبغي امسحها بوجهك ههههههههههههه

يقول المثل ضرب الحبيب متل أكل الزبيب .. وهذوله زوار الاامام واحبابه وأنا فدوة للإمام وزواره واتمنى الف ضربه وكدمه بس نزوره كل سنه

طولت بالكلام لكن بالمسن ناطرك كلام اكثر خخخخخخخخخخخخخخ

يامهدي مدد

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
يلا وين الترحيب القوي ؟؟!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى الاعضاء :: منتدى الإهدائات-
انتقل الى: